فيديو| مفاجأة كارثية تطرد برشلونة من كأس إسبانيا أمام بارباسترو 

تاريخ النشر: 07/01/2024
332
منذ 3 شهور
فيديو| مفاجأة كارثية تطرد برشلونة من كأس إسبانيا أمام بارباسترو 

يبدو أن فريق برشلونة سيواجه صعوبة بالغة خلال مواجهة مضيفه بارباسترو، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق السابع من يناير لعام 2024.

وستقام المباراة بين برشلونة ضد مضيفه بارباسترو على ملعب "جيميني ستاديون سبورتوي" والذي لا يتخطى عدد الحضور الجماهير فيه أكثر من (3000) مشجعا.

ويغيب برشلونة عن التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا منذ عام 2021، وتحديدا عندما حقق اللقب وقتها على حساب أتلتيك بيلباو في المباراة النهائية برباعية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي مباراة بارباسترو، في الوقت الذي بدأ فيه برشلونة العام الجديد بالفوز الصعب يوم الخميس الماضي على لاس بالماس بهدفين لواحد لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ماذا ينتظر برشلونة ضد بارباسترو؟: 

كشف برنامج "الشرينيجتو" التليفزيوني الإسباني، عن مفاجأة بالنسبة لفريق برشلونة، خاصة فيما يتعلق بحالة عشب الملعب السيء للغاية، وهو ما سيشكل أزمة كبرى للضيف الكتالوني.

ويعتاد برشلونة دائما على اللعب في ملاعب ذو عشب مميز، خاصة أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني دائما ما يطلب أن يكون العشب قصير ومبلل بالمياة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة للفوز على بارباسترو، في ظل تحقيق جميع المنافسين سواء ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد نتائج كبيرة على المنافسين من الدرجة الثانية، خلال المباريات التي إقيمت مساء السبت.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحذر ريال مدريد من كابوس برشلونة.. ماذا قال؟

برشلونة يخون نجم الفريق ويرسله إلى مانشستر يونايتد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن